أجهزة إرسال CyberMax + FM

عادة ما يتم مصادفة هذه السيناريوهات في هذا المجال:

محطات مجتمعية صغيرة في مناطق نائية ، بعيدة عن المراكز الحضرية أو البنية التحتية الحيوية ، بميزانية محدودة
أجهزة الإرسال CyberNano و حزم CyberNano تعمل بشكل أفضل مع هذه الأجهزة لأنها تأتي مع جهاز تشفير ستريو مدمج و RDS. هذا يقلل من التكلفة والتعقيد. يمكن أيضًا برمجتها بسهولة عبر شاشة LCD دون الحاجة إلى جهاز الكمبيوتر لضبط معلمات RDS. جودة الصوت مقبولة ، ولكنها ليست جيدة مثل CyberMaxFM + SE + ، المستوى الزائف غير مناسب للإعدادات الاحترافية حيث أن المغير الرقمي DDS ينشئ بعض القطع الأثرية داخل النطاق حول -50dBc لأسفل. إذا كنت تبحث عن حل منخفض التكلفة وترغب فقط في اللعب بالراديو قليلاً ، فاحصل على أحد هذه الحلول. عند استخدام الطاقة المنخفضة مثل 1 وات ، من غير المحتمل أن تواجه أي نوع من المشاكل ، ما عليك سوى اختيار تردد مجاني غير مستخدم.

محطات المجتمع الصغيرة التي تتطلب إشارة راديو عالية الجودة
إذا كانت إشارتك بحاجة إلى أن تكون نظيفة ولكن بقوة ونطاق صغير ، ففكر في ذلك حزمة 15 واط أو هذا حزمة 200 واط. كلاهما يحتوي على إشارة وصوت نظيفين رائعين ويأتيان بمعالجة RDS و DSP. لا تنس إضافة خيار DSP Stereo و RDS عند تقديم الطلب. لاحظ أنه يمكنك ضبط / تقليل الطاقة حتى لا تحتاج إلى التشغيل بكامل طاقته. يمكن أيضًا تعديل التردد في أي وقت. بناءً على جودتنا العالية وسلسلة CyberMaxFM + SE + الحاصلة على شهادة CE.

المحطات الكبيرة ذات المدى الأقصى
النظر لدينا 1 كيلو واط أو 2 كيلو واط حزمة الارسال لأقصى مدى. إذا كنت تريد حقًا نطاقًا جادًا ، احصل على 2 ثنائيات أقطاب على الأقل (أو 4). يمكنك الذهاب لأكثر ، وعادة ما يتم استخدام ما يصل إلى 8. اتصل بنا للحصول على المساعدة إذا كنت تريد حزمة بها 8 ثنائيات أقطاب. تأخذ العديد من ثنائيات الأقطاب مساحة كبيرة على البرج ، لذا سيكون هذا اعتبارًا مهمًا. لا تنس إضافة خيار DSP Stereo و RDS عند تقديم الطلب. لاحظ أنه يمكنك ضبط / تقليل الطاقة حتى لا تحتاج إلى التشغيل بكامل طاقته. يمكن أيضًا تعديل التردد في أي وقت. بناءً على جودتنا العالية وسلسلة CyberMaxFM + SE + الحاصلة على شهادة CE.

تحديد ارتباط الصوت لتغذية الصوت من الاستوديو إلى جهاز الإرسال
إذا كان لديك إنترنت متاح في الاستوديو وموقع الإرسال ، فانتقل إلى دفق صوت IP. نبيع كلا المزودين الرئيسيين ، DEVA و باريكس.
إذا لم يكن الإنترنت متاحًا ، فسيتم عادةً استخدام حل لاسلكي. هذا هو حلنا لارتباط الصوت اللاسلكي. سيلزم وجود خط رؤية مباشر نسبيًا دون عائق بين الاستوديو وموقع جهاز الإرسال. يتم وضع جهاز الاستقبال والإرسال في الاستوديو وموقع جهاز الإرسال مع هوائيات موجهة لبعضهما البعض. يمكن استخدام إصدار MPX من جهاز الإرسال مع هذا الحل نظرًا لأن جهاز الإرسال STL يولد أيضًا إشارة STL (يحتوي على RDS ومشفّر ستريو).

لجميع الاعتبارات والأسئلة الأخرى لا تترددوا في اتصل بنا.

عرض 1–9 من أصل 10 نتائج

CyberMax+ FM transmitters

These scenarios are typically encountered in the field:

Small community stations in remote areas, far from urban centers or critical infrastructure, with limited budget
CyberNano transmitters and CyberNano packages work best for these since they come with built-in stereo encoder and RDS. This reduces both cost and complexity. It can also be easily programmed via LCD without the need for PC to set the RDS parameters. Audio quality is acceptable, but not as good as CyberMaxFM+ SE+, spurious level is not suitable for professional setups as DDS digital modulator creates some in-band artefacts about -50dBc down. If you’re looking for a low cost solution and just want to play with radio a little bit, get one of these. At low powers such as 1W you are unlikely to have any kind of problems, just choose a free unused frequency.

Small community stations that require high quality radio signal
If your signal needs to be clean but with small power and range, consider this 15W package or this 200W package. Both have great clean signal and audio and come with RDS and DSP processing. Don’t forget to add DSP Stereo and RDS option when you place order. Note you can adjust/reduce power so you do not need to run at full power. Frequency can also be adjusted at any time. Based on our high quality and CE certified CyberMaxFM+ SE+ series.

Large stations with maximum range
Consider our 1KW or 2KW transmitter package for maximum range. If you really want serious range get at least 2 dipoles (or 4). You could go for more, up to 8 are typically used. Contact us for help if you want a package with 8 dipoles. That many dipoles take a lot of space on the tower so this will be important consideration. Don’t forget to add DSP Stereo and RDS option when you place order. Note you can adjust/reduce power so you do not need to run at full power. Frequency can also be adjusted at any time. Based on our high quality and CE certified CyberMaxFM+ SE+ series.

Selecting audio link to feed audio from studio to the transmitter
If you have internet available at the studio and transmitter site go for IP audio streaming. We sell both major providers, DEVA and Barix.
If internet is not available, a wireless solution will usually be used. This is our solution for wireless audio link. A relatively direct unobstructed line of sight between studio and transmitter site will be needed. Receiver and transmitter are placed at the studio and transmitter site with antennas directed to eachother. MPX version of transmitter can be used with this solution since the STL transmitter also generates STL signal (it contains RDS and stereo encoder).

For all other considerations and questions do not hesitate to contact us.

Showing 1–9 of 11 results